العمل تبحث العديد من الملفات والقضايا المهمة مع لجنة التربية بالمجلس التشريعي

بحث وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، برفقة المدراء العامين للوزارة، اليوم الخميس 12/5/2022، العديد من الملفات والقضايا المهمة مع لجنة التربية بالمجلس التشريعي الفلسطيني.

وضم وفد المجلس التشريعي النائب د. عبد الرحمن الجمل رئيس لجنة التربية، والنائب د. يوسف الشرافي، والنائب د. سالم سلامة، والنائب د. محمد شهاب، ومقرر اللجنة أ. ماجد الزبدة.

ورحب الغصين بوفد المجلس التشريعي، معربا عن سعادته بزيارتهم، ومثمنا جهودهم الكبيرة بالاهتمام في المؤسسات الحكومية، والعمل على تطوير عملها، بما يخدم الصالح العام.

واطلع وفد النواب على عمل وزارة العمل، حيث تطرق وكيل الوزارة إلى العديد من القضايا المهمة، أبرزها الاهتمام بمراكز التدريب المهني، والعمل على دعم العمل عن بعد، وإعادة بناء مبنى الوزارة الذي تم قصفه خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2021.

وقدم الغصين دراسة علمية دقيقة حول التخصصات الأكثر تكدسا في قطاع غزة، والتخصصات ذات الاحتياج، ومقترحا للتخصصات الجديدة التي يحتاجاها سوق العمل، بهدف استئناس لجنة التربية في المجلس التشريعي بها، والعمل على إقرارها في الجامعات والمؤسسات التعليمية.

وأشار الغصين إلى العديد من المعيقات التي تواجه عمل الوزارة، والاحتياجات الضرورية اللازمة للارتقاء في العمل بصورة تساهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور.

بدوره أكد النائب الجمل على تبني لجنة التربية في المجلس التشريعي لجميع القضايا التي طرحتها وزارة العمل، واعدا العمل على حلها مع جهات الاختصاص خلال الفترة القريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى