وكيل وزارة العمل يفتتح مشاريع جديدة لصالح جمعية غزة التعاونية الزراعية

افتتح وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الخميس 9/6/2022، برفقة مدير عام هيئة العمل التعاوني أ. نبيل المبحوح، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، المبنى الإداري لجمعية غزة التعاونية الزراعية لإنتاج وتسويق الخضار، ومحطة تعبئة وفرز وتغليف المنتجات الزراعية.

وأثنى الغصين على الجهود الكبيرة والمقدرة التي تٌقدمها جمعية غزة التعاونية للارتقاء بالقطاع الزراعية في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأعرب الغصين عن سعادته بافتتاح المبنى الإداري للجمعية، ومحطة تعبئة وفرز وتغليف المنتجات الزراعية، منوها لأثرها الكبير في خدمة المزارعين في بيت لاهيا، ومقدما التهنئة لجميع أعضاء الجمعية.

وأكد على أن وزارة العمل الحاضنة والمنظمة والموفرة لبيئة العمل القانونية والصحية، والمشجعة على التطوير والتنمية وتدريب الأيدي العاملة، لرفد سوق العمل بما يحتاجه من العملة الماهرة ذوي الخبرة والكفاءة الممتازة، بهدف الحد من نسبة البطالة، وتعزيز فرص التشغيل الذاتي.

وشدد الغصين على أهمية العمل التعاوني، الذي يحقق التقدم الإنساني والاجتماعي والثقافي، والدور الذي يٌقدمه في خدمة أعضائه، وجهودها في التغلب على الأزمات التي يمر بها قطاع غزة بفعل الاحتلال واستمرار الحصار.

وأعلن وكيل وزارة العمل عن إطلاق وزارته مسابقة لأفضل جمعية تعاونية في قطاع غزة، بهدف النهوض بالقطاع التعاوني، وتشجيع العمل التعاوني في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى