العمل تشارك بتخريج الفوج الأول من طلبة الدبلوم المهني بجامعة الإسراء

شارك وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين مساء اليوم الإثنين 14/11/2022م، بتخريج الفوج الأول من طلبة الدبلوم المهني بجامعة الإسراء ” فوج الدكتور إبراهيم الحساينة “، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة م. عمر الهندي.

وحضر حفل التخرج شرائح مجتمعية واسعة واعتبارية، إضافة إلى رئيس الجامعة أ.د. عبد الخالق الفرا، ومدير عام التدريب المهني بوزارة العمل أ. عبد الله كلاب.

وهنأ م. الغصين أهالي الطلبة بتخرج أبنائهم، مؤكداً على أن هذا التخرج هو تتويج لجهد دائم ومتواصل على امتداد فترة التدريب في المهن التي اختاروها وفق ميولهم وحاجة سوق العمل.

وأوضح أن وزارته تبذل جهوداً كبيرة لتعزيز التوجه نحو التدريب المهني في تخصصات تلبي حاجة سوق العمل، موضحاً أن الوزارة تسعى إلى بناء وتعزيز الشراكات مع المؤسسات الأهلية والدولية والقطاع الخاص وصولاً الى رفد سوق العمل المحلي والإقليمي بحاجته من المهن المختلفة.

وثمن وكيل وزارة العمل الدور الكبير لجامعة الإسراء في استقطاب الطلبة ذوي الإعاقة للدبلوم المهني، معلناً عن تشغيل الطالب الأول صاحب الإعاقة الخريج هيثم طومان لمدة 6 شهور على بند التشغيل المؤقت.

بدوره، عبر رئيس الجامعة أ.د. عبد الخالق الفرا عن خالص تهانيه وتبريكاته للطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، مؤكدًا عزم الجامعة على الاستمرار في تميزها وتصدرها بما يخدم الطلبة وتطلعاتهم العلمية والمهنية.

وأكد أن جامعة الإسراء سعت منذ تأسيسها وبرؤية واضحة إلى تقديم نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم، وعلى مختلف المستويات وفي مقدمتها الوصول إلى تحقيق متطلبات الجودة العالمية والإبداع بالبحث العلمي ومجالاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى