العمل تُشارك في تكريم الفائزين بمسابقتي كأس مصر للطهاة وأكلة بلدي

شاركت وزارة العمل، ممثلة بوكيل الوزارة م. إيهاب الغصين، ومدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ورئيس وحدة علاقات العمل د. شادي حلس، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، صباح اليوم الأحد 12/6/2022، في حفل تكريم الفائزين بمسابقتي كأس مصر للطهاة وأكلة بلدي، الذي نظمه مركز سمايل كتشن، ونادي الطهاة الفلسطيني.

وأبدى وكيل وزارة العمل سعادته بالإنجاز الذي حققه طاقم طهاة مركز سمايل كتشن، بفوزهم في مراكز متقدمة بالمسابقات المهنية العربية والدولية.

وأشاد الغصين بجهود المركز في التخطيط والرعاية والعمل المتواصل من أجل تمثيل قطاع غزة في المسابقات العالمية، وتوفير طهاة مهرة بخبرات مميزة في سوق العمل الفلسطيني.

وأكد اعتماد وزارة العمل على استراتيجية التمكين والتشغيل الذاتي، وتعزيز مفهوم العمل عن بعد، ودعم المشاريع الصغيرة، وعقد برامج ودورات لتنمية المهارات المهنية للشباب والخريجين، وتشجيع التعليم والتدريب المهني باستحداث تخصصات جديدة تتواكب مع احتياجات سوق العمل.

وأوضح الغصين أن وزارته تعم لعلى تعزيز العمل النقابي، باعتبار دورها التكاملي مع القطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع المدني في دعم برامج تشغيل الشباب، ورفع كفاءتهم المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى